-->

حجز 13 طنا من المخدرات بشاحنة في تيارت


في أكبر عملية نوعية قامت بها فرقة الدرك الوطني ببلدية الجيلالي بن عمار بولاية تيارت مكنتها من حجز كمية كبيرة جدا من الكيف المعالج قدرتها المصالح المختصة بـ13.5 طنا من الكيف المعالج.
وهي أكبر كمية تسجل في يوم واحد عقب قيام عناصر الدرك الوطني لذات البلدية من تفتيش شاحنة خاصة بخلط مادة الإسمنت كان يقودها شيخ يبلغ من العمر 65 سنة.
وبعد توسيع التحقيقات تم التوصل إلى شخص آخر يبلغ من العمر 55 سنة، وهو واحد من الذين خططوا لمرور السلعة بمدينة تيارت، والتي تعتبر بملاذ آمن للمهربين قصد الهروب من الضربات التي توجهها لهم مصالح الجمارك الجزائرية وكذا قوات الأمن.
وحسب مصدر من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية تيارت، فإن التحقيقات تشهد تقدما ملحوظا سيتم من خلالها معرفة مصدر البضاعة ومن المتورطين فيها بغية وضع حد لنشاط هذه المجموعات الإجرامية التي تحاول إغراق الجزائر بأنواع مختلفة من المخدرات. للإشارة فإن قوات الدرك الوطني، تمكنت مؤخرا من حجز 5 أطنان من الكيف المعالج ببلدية الرشايقة بدائرة حمادية، وتم توقيف شيخ آخر كان يقود الشاحنة المصهرجة. ولا تزال التحقيقات متواصلة من أجل تفكيك الشبكات الإجرامية التي حاولت فتح طريق جديد لها عبر طرقات ولاية تيارت.


المصدر: http://www.essalamonline.com/ara/permalink/33038.html

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: